أشخاص يطرقون باب مصر من الخارج ....

 أشخاص يطرقون باب مصر من الخارج ....

 
 
 
بمناسبة حلول ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيد إننا سوف نحرص دائمًا علي الاحتفال، وهذا العام الاحتفال يكتسب أهمية كبيرة، حيث إنه خلال الأيام الماضية شن البعض حملة شعواء ضد قواتنا المسلحة.
 
وشعب مصر دائماً علي ثقة من أنه تخطي الأزمة، كما استطاعت مصر دائمًا التصدي لأي معتد، وإن حملات التشويه والادعاءات والأكاذيب سوف تتحطم وتنتهي وأثناء أزمة مصر فى الفترات الماضية .... الشعب المصري أظهر خلال هذه الأزمة تماسكًا وصلابة لمواجهة هذه الأكاذيب، وميز أن من يستهدف القوات المسلحة لديه الرغبة في أن يستهدف البلد، وليس السياسات كما يزعم البعض.
 
أعداء مصر الذين يتربصون بها، سواء من الخارج أو من الداخل مجاهدين غزوها ألم تعرفون جيشها ...... الجيش المصرى فى معظم فترات التاريخ هو اقوى و اعرق جيش فى جنوب البحر المتوسط من بدايات الحضاره المصرية و الجيش المصرى بيلعب دور كبير فى الدفاع عن الحضاره المصرية ضد الغزاه. على مر العصور قدم الفكر العسكرى المصرى ارقى مفاهيم و تقاليد الجندية و خاض الجيش المصرى معارك كبيره ضد جيوش ضخمه هاجمت مصر او جهزت لمهاجمتها من المعارك الكبيره الخالده اللى خاضها الجيش المصرى ...
 
والأشخاص الذين يطرقون باب مصر من الخارج فنحن نؤكد لهم أن كل محاولاتهم باءت بالفشل وكل محاولة أى كان شكلها أو أسلوبها لزعزعة ثقة المصريين فى أنفسهم وفى القوات المسلحة وقوات الشرطة محكوم عليها بالفشل وكل قنوات الجماعة الإرهابية فى قطر وتركيا بكل ما تبثه من أكاذيب لم تنجح فى اختراق الشعب المصرى ...
 
ودائماً أعداء مصر لا يعرفون أن سر قوة شعبها تكمن فى تماسكه والتحامه القوى مع قواته المسلحة ورجال الأمن من الشرطة إيمانا بأنهما يمثلان جناحى الأمن والأمان لكل المصريين وأنه بدونها لن ينعم أى مصرى بالحياة الآمنة المستقرة لكى تعود شمس مصر الجميلة التى تعطينا الدفئ والحنان بروح شهدائها وابنائها الشجعان عاشت مصر حرة أمنة .
 
و مصر هي أم الحضارات وام الدنيا والتي خرج منها الإنسان البدائي الأول الذي غزا العالم وأنتشر في الكثير من القارات بعد ذلك وقد كشفت الأبحاث التي قد أنتجت أن جنس هومو الشهير قد خرج من مصر في بداية العصور من أكثر من 55 الف عام وهى نشأة الأنبياء وهى الحضارة وهى التاريخ لذلك هى فى رباط إلى يوم الدين وذكرت بالقرأن فكيف يتربص لها أعداء والله حاميها كما تمتاز مصر بمكانة دينة مرموقة فهي شهدت مولد عدد من الأنبياء و الرسل و مر بها الكثير من الأنبياء على رأسهم سيدنا إبراهيم و كليم الله موسى عليه السلام فيها تكليما  كما ذكرت في القرآن عدة مرات  و أوصى بها الرسول قبل دخولها الإسلام .
 
 
 عبارة أعجبتنى ....... يا مصر أنت كوكبة العصر وكتيبة النصر وإيوان القصر...... ياركب المحبين أين ما حللتم وأرتحلتم وذهبتم وأقبلتم أهبطوا مصر فإن لكم ما سألتم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

" أومي نادور" مُذيعة سنغالية بمهرجان الأقصر الأقصر

رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى من شعب الأقصر

إشعال النيران بمنطقة الكرنك دون سبب ... والاهالى تتهم الجان